-->
sport body sport body

سلسلة ابطال كبار لم تنصفهم رياضة كمال الاجسام كثيرا

سلسلة ابطال كبار لم تنصفهم رياضة كمال الاجسام كثيرا


""""""""""""""""""شاون راي """"""""""""""""""""
شون راي من مواليد 9 سبتمبر 1965 في بلاسينتيا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة هو لاعب كمال اجسام محترف سابق ومؤلف
في أكثر من 30 مسابقة لكمال الاجسام كان راي غالبا في الخمسة الاوائل ووقع أول عقد مهني مع راعي كمال الاجسام عام 1988، وقد برز راي في ستة أفلام وثائقية منها أنماط الحياة الشهيرة" بيوبيك".
وهو مذكور في الموسوعة الجديدة لكمال الاجسام الحديثة لبيل دوبنز وأرنولد شوارزنيغر.وكتب راي كتاب عن كيف تصبح لاعب كمال اجسام، يدعى شون راي الطريق. وقد ظهر راي أكثر من مرة على مجلة فليكس التي تغطي أكثر لاعب كمال اجسام شهرة في ذلك التاريخ، ولقد ظهر أيضا في العديد من مجلات اللياقة البدنية وكمال الاجسام في جميع أنحاء العالم.
شون راي المحدث لجمع التبرعات الخيرية الوحيد في كمال الاجسام ، وقد ساعد شون في رفع التبرعات الى 55،000.00 دولار لمستشفى الأطفال في مقاطعة أورانج من خلال استضافته في هذا الحدث سنويا في نادي الذهب الأسود جولف بيوربا ليندا، كاليفورنيا.
وكان أول لاعب كمال اجسام محترف يفشل في اختبار االمنشطات في أرنولد كلاسيك، وبعد ذلك فاز بأول لقب في عام 1990. ومضى للفوز باللقب مرة أخرى في عام 1991.

راي تقاعد من المنافسة في كمال الاجسام عام 2001 ويعمل حاليا مع شركة التصنيع SmartShaker.
وكان شون من الخمسة الاوائل في مسابقة مستر أولمبيا لمدة اثني عشر سنة متتالية 1990-2001.
هو الآن كاتب مميز بمجلة التنمية العضلية وانتج أيضا شريط وثائقي بعنوان تطور كمال الاجسام.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

sport body

2016