-->
sport body sport body

مضخة الجسم
(body pump)


حصة BODY PUMP حصص تؤدى فيها التمرينات بالبار لتقوية عضلات جسمك كاملا .هذه ال 45 دقيقة من التمرين تتحدى جميع عضلاتك من خلال استخدام أكثر التمرينات فاعلية بالأثقال مثل السكوات وتمرينات الدفع والسحب والرفعات المختلفة .
تعمل حصص BODY PUMP على شد عضلات الجسم وصقلها وحرق الدهون من خلال استنفاذ طاقة الجسم في جو من التفاعل الجماعي تؤدى فيه التمرينات بدرجة عالية من التحكم وبإيقاع منتظم تتغير فيه سرعة الانقباضات العضلية من مجموعة إلى أخرى.
صممت حصص BODY PUMP لتحسين القوة العضلية والتحمل العضلي للمجموعات العضلية الكبرى والرئيسية جنبا الى جنب مع حرق السعرات الحرارية طوال فترة الحصة وبشكل آمن يضمن عدم حدوث إصابات.
ما هي فوائد حصص الكارديو بومب BODY PUMP ؟
زيادة قوتك العضلية .
تحسين لياقتك العامة وصقل عضلاتك وزيادة تناغمها.
تزيد من كثافة عظامك ( الوقاية من الإصابة بهشاشة العظام )
الشعور بالقوة والثقة .
مكونات الحصة
• تبدأ حصة BODY PUMP بالإحماء من خلال تمرينات لعضلات الجسم الرئيسية باستخدام اوزان خفيفة فقط .
يقودك المدرب بعد ذلك إلى الجزء الرئيسي من الحصة والذي يتضمن تركيزا على كل مجموعة عضلية رئيسية مثل الصدر، الظهر،الأكتاف،الأرجل، البطن، والذراعين بشكل يضمن تغطية جميع العضلات الكبرى والشعور بالحرق طوال فترة التمرين
وفي نهاية الحصة ينخفض إيقاع الحركات ويبدأ الجسم في مرحلة التهدئة والإطالة لحماية العضلات من أي تشنجات مفاجئة
الإرشادات الخاصة لحصة BODY PUMP
الوضعية الصحيحة للجسم هي أساس كل التمرينات لذا ركز على التكنيك الصحيح من البداية .
لا تستخدم أوزان ثقيلة ، تذكر أن BODY PUMP يعتمد على التكرار لتحقيق التناغم العضلي والقوة . ابدأ تدريجيا ويمكنك زيادة الوزن بعد فترة تكيف مناسبة .
نفذ الحركات بسلاسة وبدون سرعة وحافظ على مفاصلك دائما في وضع ثني بسيط ولا تفردها بشكل كامل لضمان عدم حدوث اصابة.
كم مرة يجب أن أتمرن في حصة BODY PUMP أسبوعيا؟
مرتين إلى 3 مرات أسبوعيا كحد أقصى لان جسمك يحتاج إلى راحة بين الحصص على الأقل يوم واحد بين الحصة والأخرى ليتمكن من بناء مخزون الطاقة ويحقق استشفاء العضلات.
**سوف تشعر بألم عضلي بسيط بعد أول حصة BODY PUMP ، وهذا وضع طبيعي ، يجب عليك الاستعداد للحصة المقبلة حيث ستصبح التمرينات أسهل يوما بعد يوم و سوف تتخلص من الآلام تدريجيا ..
ماذا علي أن احضر معي للحصة ؟
ملابس رياضية مريحة
حذاء رياضي مريح .
مطرة ماء
فوطة

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

sport body

2016